أخبار المحيط

مراسل RT: مقتل العشرات في تصاعد القصف الإسرائيلي على مخيم البريج

شاهد هذا الموضوع -مراسل RT: مقتل العشرات في تصاعد القصف الإسرائيلي على مخيم البريج- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال مراسلتا إنه منذ ساعات الصباح الأولى والمخيم يتعرض لقصف مدفعي وإطلاق نار من الأباتشي والكواد كابتر، بالتزامن مع توغل محدود لآليات الجيش في المناطق الشمالية الشرقية للمخيم.

إقرأ المزيد

عام على الحرب بغزة.. أكثر من 10 آلاف مفقود تحت الأنقاض

وتعرضت طواقم الخدمات الطبية والخدمة العامة لإطلاق نار، مما أدى إلى إصابة سيارة إسعاف الخدمات الطبية بطلق ناري من الطيران المروحي غرب النصيرات.

وذكر أنه قتل عدد من الأفراد وأصيب آخرون جراء قصف منزل في محيط مدرسة خليفة بمشروع بيت لاهيا شمالي قطاع غزة، وقتل 8 آخرون بينهم 3 أطفال و3 نساء نتيجة قصف منزل في حارة العطاطرة في بلدة النصر شمال شرقي مدينة رفح.

كما قتل 25 شخصا في قصف لمخيمي البريج والنصيرات وسط القطاع.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مراسل RT: مقتل العشرات في تصاعد القصف الإسرائيلي على مخيم البريج, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى