تونس

قيس سعيّد يدعو رئيس الحكومة الى المرور الى السرعة القصوى — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -قيس سعيّد يدعو رئيس الحكومة الى المرور الى السرعة القصوى — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع




استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيّد، ظهر هذا اليوم الإثنين 7 أكتوبر 2024 بقصر قرطاج، السيّد كمال المدوري، رئيس الحكومة.

وشدّد رئيس الجمهورية خلال هذا اللقاء على ضرورة مضاعفة كل المسؤولين لجهودهم والمرور إلى السرعة القصوى لتلبية حاجيات المواطنين لاختصار المسافة في الزمن وفي التاريخ ولرفع شتى أنواع التحديات، فانتظارات الشعب كبيرة ولا بدّ من العمل على تحقيقها وخاصة في استرجاع الدولة لدورها الاجتماعي.

كما أكّد رئيس الجمهورية على ضرورة تخطّي كل العقبات ومراجعة عديد التشريعات بفكر جديد وبعزيمة لا تلين، فالشعب التونسي أبرز وعيا عميقا بدقّة المرحلة ولا بدّ على كل مسؤول على أي مرفق عمومي أن يكون مثالا في البذل وفي التعفّف وفي العطاء وأن يجد الحلول السريعة. فتونس دخلت مرحلة جديدة في التاريخ وعلى كل المسؤولين أن يكونوا في الموعد لتحقيق طلبات الشعب المشروعة.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,قيس سعيّد يدعو رئيس الحكومة الى المرور الى السرعة القصوى — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى