اليمن

أخبار عدن – مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني – عدن يشيد بجهود مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في دعم مشاريع التمكين الاقتصادي

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني – عدن يشيد بجهود مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في دعم مشاريع التمكين الاقتصادي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

استقبل الدكتور علي عبدالله الدويل، رئيس مجلس إدارة مؤسسة سواعد الخير الإنسانية، الأستاذ محمد سالم شكلية، مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني – عدن والوفد المرافق له ، في زيارة رسمية للمؤسسة، هدفت إلى تعزيز التعاون المشترك في مجالات التعليم الفني والتدريب المهني.

خلال الزيارة، اطلع الأستاذ محمد شكلية على البرامج والمشاريع التي تنفذها المؤسسة لدعم الشباب وتأهيلهم لسوق العمل، خاصة في مجالات التدريب المهني والتقني، مشيدًا بالدور الرائد الذي تقوم به مؤسسة سواعد الخير في تمكين الشباب وتعزيز قدراتهم بما يتوافق مع متطلبات التنمية المستدامة.

وأكد الأستاذ شكلية على أهمية هذه الشراكة بين القطاع الحكومي ومؤسسات المجتمع المدني، مشيراً إلى أن الجهود المشتركة بين الجانبين تسهم بشكل كبير في تقديم حلول عملية لمواجهة التحديات التعليمية والمهنية التي تواجه الشباب في المجتمع.

من جانبه، أعرب الدكتور علي الدويل عن شكره وتقديره للأستاذ محمد سالم شكلية على هذه الزيارة، مؤكداً التزام مؤسسة سواعد الخير الإنسانية بمواصلة دورها في تعزيز التعليم والتدريب المهني، والعمل على تنفيذ مشاريع مبتكرة تساهم في تطوير المهارات المهنية للشباب وتأهيلهم لسوق العمل.

وفي ختام الزيارة، تم الاتفاق على بحث آفاق التعاون المستقبلي بين المؤسسة وإدارة التعليم الفني والتدريب المهني، بما يسهم في دعم العملية التعليمية والمهنية في عدن والمناطق المجاورة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – مدير عام التعليم الفني والتدريب المهني – عدن يشيد بجهود مؤسسة سواعد الخير الإنسانية في دعم مشاريع التمكين الاقتصادي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى