اليمن

أخبار عدن – الوزير الزعوري يطلع على مشروع الاحتياجات لذوي الاعاقة الذي تنفذه مؤسسة يماني

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – الوزير الزعوري يطلع على مشروع الاحتياجات لذوي الاعاقة الذي تنفذه مؤسسة يماني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

اطلع معالي وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزعوري ، على تفاصيل مشروع الإستجابة لإحتياجات تنمية القدرات المحلية لتعليم طلاب محو الأمية وذوي الإعاقة.. المرحلة الثانية الذي تنفذه مؤسسة يماني للتنمية والاعمال الانسانية وتمويل مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية.

واستمع الوزير الزعوري خلال لقاءه صباح اليوم بمكتبه بالعاصمة عدن ، رئيس مؤسسة يماني للتنمية والاعمال الانسانية الاستاذ احمد الاكوع، الى شرح مفصل عن طبيعة المشروع الذي يستهدف محافظات (عدن لحج الضالع شبوه حضرموت المهره) من خلال تقديم الدعم لطلاب محو الامية وذوي الاعاقة من مستلزمات دراسية وسمعية وبصرية وتزويد الفصول الدراسية بالآثات ومتطلبات العملية التعليمية لهم.

وعبر الوزير الزعوري خلال اللقاء عن خالص شكره لما يقدمه مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية من دعم سخي واستهدافة لفئة ذوي الاحتياجات الخاصة المهمة في المجتمع ، مؤكدا ان الوزارة على استعداد تام لتقديم كافة التسهيلات لنجاح المشروع في كافة مراحله.

حضر اللقاء منيف المحرابي مدير مكتب معالي الوزير والدكتور انس عبدالرحمن مدير المشاريع ومحمد درمان مدير العلاقات العامة بالمؤسسة

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – الوزير الزعوري يطلع على مشروع الاحتياجات لذوي الاعاقة الذي تنفذه مؤسسة يماني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى