أخبار المحيط

هاريس تحصل على تأييد “قيادات من مسلمي أمريكا”

شاهد هذا الموضوع -هاريس تحصل على تأييد “قيادات من مسلمي أمريكا”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأشار الأئمة، وعددهم 25، في رسالة مفتوحة نشرت أولا عبر شبكة “إن بي سي نيوز”، إلى “أهمية التفكير المنطقي في قرارات التصويت”، معتبرين أن دعم هاريس “يعد الخيار الأفضل” لإنهاء النزاع الدموي في غزة ولبنان مقارنة بالبدائل الأخرى.

إقرأ المزيد

استطلاع للرأي يظهر تأثير انسحاب بايدن على السباق الرئاسي

واعتبروا أن عودة الرئيس الجمهوري السابق، دونالد ترامب، إلى الحكم “تشكل تهديدا كبيرا للمجتمع المسلم”، حسب الرسالة.

كما حذر الموقعون على الرسالة، من أن التصويت لمرشح من طرف ثالث في الولايات المتأرجحة، “قد يساعد ترامب في الفوز” بتلك الولايات، وبالتالي الفوز بالانتخابات.

وأعربوا عن مسؤوليتهم تجاه “حماية المجتمع المسلم” من الأخطار المحتملة التي قد تنتج عن “اتخاذ قرارات غير مدروسة”.

وجاءت هذه الرسالة في وقت يعاني فيه فريق هاريس من نقص في الدعم البارز من قادة المجتمع المسلم، خاصة مع اتجاه بعض الجماعات المسلمة لدعم مرشحي الأحزاب الصغيرة المناهضين للحرب، وفق “إن بي سي نيوز”.

المصدر: NBC

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,هاريس تحصل على تأييد “قيادات من مسلمي أمريكا”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى