أخبار المحيط

مصر.. الأمن يرد على رسائل مزعومة من السجون

شاهد هذا الموضوع -مصر.. الأمن يرد على رسائل مزعومة من السجون- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

إقرأ المزيد

مصر.. حريق في أحد السجون بسبب عقب سيجارة (صورة)

وأوضح المصدر أن الرسائل تتضمن الزعم بوجود انتهاكات تجاه النزلاء وأسرهم خلال زيارتهم لذويهم بتلك المراكز.

وأكد المصدر أن ذلك يأتي ضمن الحملة الممنهجة للجماعة الإرهابية لمحاولة التشكيك في ما تشهده المنظومة العقابية من تطوير وتحديث، لإثارة البلبلة، بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام، وأن كافة مراكز الإصلاح والتأهيل يتوافر بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية للنزلاء وتُدار وفقًا لأعلى المعايير الدولية.

من جهة أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات مقطع الفيديو الذى تم تداوله بإحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان بمواقع التواصل الاجتماعي بشأن اعتداء رجال الشرطة على أحد المواطنين.

وأوضحت الأجهزة الأمنية أن الفيديو قديم سبق تداوله في عام 2018، وتم في حينه اتخاذ كافة الإجراءات القانونية في هذا الشأن وصدر بيان من وزارة الداخلية آنذاك.

وأوضح المصدر أن “تكرار بث الجماعة الإرهابية لفيديوهات قديمة واجتزائها من مضمونها يؤكد حالة الإفلاس التي تمر بها الجماعة، وهو ما يعيه الشعب المصري”.

المصدر: القاهرة 24

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصر.. الأمن يرد على رسائل مزعومة من السجون, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى