الجزائر

فقدان الاتصال بقائد فيلق القدس بلبنان – الجزائر الآن

شاهد هذا الموضوع -فقدان الاتصال بقائد فيلق القدس بلبنان – الجزائر الآن- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

صحفي جزائري مختص في الشأن السياسي الوطني و الدولي .

الجزائرالآن _ كشفت اليوم الأحد وكالة رويترز نقلا عن مسؤوليين ايرانيين بأن طهران فقدت الاتصال بقائد فيلق القدس بلبنان اللواء إسماعيل قاآني منذ الضربات الاسرائيلية التي استشهد خلالها الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله رفقة عدد من القادة الآخرين.

بأتي هذا التسريب الإعلامي بخصوص فقدان الاتصال بقائد فيلق القدس بلبنان،في الوقت الذي تتأهب فيه إسرائيل الى توجيه ضربة يقول مسؤوليها بأنها ستكون كبيرة و واسعة و قاسية .

وكان  مصدر في الحرس الثوري الإيراني قد قال في وقت سابق أن  قائد فيلق القدس إسماعيل قاآني موجود في طهران ولم يسافر إلى لبنان،

هذا وقد أكدت بدورها طهران أن سترد بشكل سريع و قوي و مدمر على اسرائيل ان شن الكيان ضربة على إيران .

وبحسب التسريبات التي تناقلتها عدد من وسائل الإعلام الأمريكية و العبرية فهناك تنسيق كبير بين واشنطن واسرائيل بشأن الرد الاسرائيلي على طهران.

وفي هذا الصدد وصل أمس السبت قائد القوات المركزية الأمريكية الى اسرائيل لتنسيق الهجوم الاسرائيلي على إيران .

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,فقدان الاتصال بقائد فيلق القدس بلبنان – الجزائر الآن, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع الجزائر الآن وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى