اليمن

المشترك يدعو لخروج جماهيري مهيب في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -المشترك يدعو لخروج جماهيري مهيب في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس |
دعت أحزاب اللقاء المشترك كوادرها ومنتسبيها وكافة ابناء الشعب اليمني للخروج المهيب والواسع يوم غد الاثنين في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء وساحات المحافظات بمناسبة الذكرى السنوية الأولى لعملية طوفان الأقصى.

وأوضحت أحزاب المشترك في بيان أن الخروج الملوني يوم الغد يجدد تأكيد الوفاء والعهد بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني فيما يتعرض له من حرب إبادة مستمرة منذ عام كامل، وأنه لن يُترك لوحده في المواجهة مع العدو الصهيوني ولن يخذل على الاطلاق من جانب الشعب اليمني العزيز.

وأشار البيان إلى أن عملية طوفان الأقصى أعادت القضية الفلسطينية إلى الواجهة من جديد وعرت الأنظمة العميلة والمطبعة وفرزت الأمة إلى من هو صادق ومن هو كاذب من خلال المواقف والتفاعل تجاه ما يجري من مجازر في غزة.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المشترك يدعو لخروج جماهيري مهيب في الذكرى الأولى لطوفان الأقصى – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى