السعودية

4 شروط للتسجيل في برنامج السفر والسياحة

شاهد هذا الموضوع -4 شروط للتسجيل في برنامج السفر والسياحة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أن يكون عمر المتقدم 18 عامًا فما فوق

أن يكون عمر المتقدم 18 عامًا فما فوق

أعلن المعهد العالي للسياحة والضيافة بمنطقة جازان بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، فتح باب التسجيل في برنامجي “السفر والسياحة” و”خدمة الأغذية والمشروبات”.

وتتضمن شروط التقديم أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وأن يكون عمر المتقدم 18 عامًا فما فوق، وأن يكون متفرغًا للدراسة، وألا يكون المتقدم على رأس العمل حاليًّا.

وأشار المدير العام للمعهد علي بن سعيد بن جابر، أن القبول في البرامج التي تستمر لمدة أربعة أشهر سيتم وفق الشروط التي حددها المعهد، داعياً الراغبين في التسجيل لزيارة الموقع التالي.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,4 شروط للتسجيل في برنامج السفر والسياحة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى