أخبار المحيط

الإمارات تطلق حملة إغاثية لدعم الشعب اللبناني

شاهد هذا الموضوع -الإمارات تطلق حملة إغاثية لدعم الشعب اللبناني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتبدأ الحملة التي انطلقت بتوجيهات من محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات تحت عنوان “الإمارات معك يا لبنان” اعتبارا من يوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر ولغاية يوم الاثنين الموافق 21 أكتوبر الحالي يشارك فيها المجتمع، والمؤسسات، والهيئات الحكومية، والخاصة.

إقرأ المزيد

الأمم المتحدة تحذر من أزمة كبيرة في لبنان وتتهم إسرائيل بانتهاك القانون الدولي

وأكد ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان الاهتمام البالغ الذي توليه دولة الإمارات ونهجها الراسخ في دعم الأشقاء في لبنان إزاء ما يواجهونه من تحديات إنسانية وظروف صعبة.

وأعرب عن ثقته بالدور الإنساني والأخوي المعهود عن المجتمع الإماراتي الأصيل أفرادا ومؤسسات ورجال أعمال في الوقوف مع الأشقاء والأصدقاء في مثل هذه الأزمات وتقديم يد العون لمساعدة المحتاجين.

وتأتي هذه  الحملة بعد أن أمر الرئيس الإماراتي قبل عدة أيام بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 100 مليون دولار في إطار جهود الدولة لدعم اللبنانيين ومساعدتهم والوقوف معهم في مواجهة التحديات الراهنة والصعوبات الحالية، وفي ضوئها بدأت دولة الإمارات بإرسال 6 طائرات محملة بقرابة 205 أطنان من الإمدادات الطبية والغذائية والإغاثية ومعدات الإيواء للمساهمة في التخفيف من حدة التداعيات الإنسانية والصحية الحرجة.

المصدر: “وام”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الإمارات تطلق حملة إغاثية لدعم الشعب اللبناني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى