اليمن

عشية طوفان الأقصى.. السيد القائد يدعو للخروج المليوني غد الاثنين بصنعاء والمحافظات

شاهد هذا الموضوع -عشية طوفان الأقصى.. السيد القائد يدعو للخروج المليوني غد الاثنين بصنعاء والمحافظات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عشية طوفان الأقصى.. السيد القائد يدعو للخروج المليوني غد الاثنين بصنعاء والمحافظات


صنعاء- يمني برس

دعا قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، الشعب اليمني العزيز للخروج يوم الغد إن شاء الله تعالى خروجا مليونيا كبيرا في العاصمة صنعاء وفي بقية المحافظات والمديريات, استجابة لإخوتنا في حماس, بمناسبة اكتمال عام على معركة طوفان الأقصى.

وقال قائد الثورة إننا في جبهة اليمن مستمرون في موقفنا المبدئي الإنساني الأخلاقي الديني الإيماني لنصرة الشعب الفلسطيني ومجاهديه وإخوتنا في لبنان ومجاهدي حزب الله ومع الجمهورية الإسلامية في إيران ومع إخوتنا في العراق ومع كل أحرار الأمة.

وأضاف أن مسؤوليتنا جميعا هي أن نقف ضد العدو الإسرائيلي عدو الأمة ولا يقف معه إلا مجرم ظالم فاسد سيء مستبيح للدماء والحرمات.. كاشفا أن جبهة اليمن قصفت على مدى عام بأكثر من 1000 صاروخ ومسيّرة، وكذلك استخدمت الزوارق في البحار.

وأوضح أن قواتنا المسلحة استهدفت 193 سفينة مرتبطة بالعدو الإسرائيلي، ومرتبطة بالأمريكي والبريطاني.. كما أسقطت 11 طائرة مسيّرة مسلحة أمريكية من نوع “إم كيو 9”.

وأكد السيد القائد أن جبهتنا العسكرية مستمرة مع تطوير القدرات ونسعى لما هو أكبر.. كما أن أنشطتنا على كل المستويات مستمرة شعبيا وفي مجال التبرعات وغير ذلك.. كما أكد أن جبهتنا الإعلامية تتحرك باستمرار في إطار هذه المعركة وفي هذا الموقف المقدس.

وقال: نحن نتحرك كشعب مسلم هويته إيمانية، يمن الإيمان والحكمة، جهاده من إيمانه، وموقفه من إيمانه، وعزته من إيمانه..نحن ثابتون في إطار هذا الموقف الذي هو جهادٌ في سبيل الله تعالى وحملٌ لراية الإسلام، وعلى ثقة تامة ونؤمن إيمانا قاطعا ويقينيا بأن وعد الله سيتحقق في زوال العدو الإسرائيلي.

وجدد التأكيد أن حتمية زوال العدو نؤمن بها إيمانا يقينيا بإيماننا بكتاب الله وآيات الله وبالله سبحانه وتعالى.. كما أن خسارة الموالين للعدو الإسرائيلي نؤمن بها قطعا كما ذكر الله ذلك في كتابه الكريم وتوعدهم جميعا.

 

وشدد أن النتيجة الحتمية للموقف الإيماني لأداء الواجب المقدس بالجهاد في سبيل الله هي الغلبة مهما واجهنا في الطريق من صعوبات ومهما قدمنا من تضحيات.. قائلا: نحن نواجه الأعداء على كل مستوى، وهناك عدوان معلن وواضح على بلدنا من الأمريكي والإسرائيلي.

وأشار إلى أن عمليات القصف الجوي والبحري للأعداء على بلدنا تم بـ 774 عدوانا، ونتج عنه 82 شهيدا و340 مصابا.. مبينا أنهٌ مهما بلغ عدوانهم العسكري على بلدنا ومهما كانت التضحيات فلن يثنينا عن موقفنا.. قائلا: نحن نواجه الأعداء ونتصدى لهم ونضرب بعون الله سفنهم وبارجاتهم وحاملات طائراتهم، ولن نتردد في فعل ما نستطيع في هذا السياق.

ولفت إلى أن الأعداء يحاولون أن يضغطوا علينا اقتصاديا وإنسانيا واتجهوا في هذا المسار، وشعبنا صابر بالرغم من حجم المعاناة الكبيرة.. موضحا أن حرب الأعداء الإعلامية مستمرة على الدوام وأبواقهم لا تسكت لا ليلا ولا نهارا، وهي توجه كل ما لديها من أكاذيب ودعايات نحو شعبنا.

وقال السيد القائد: شعبنا اليوم على مستوى عالٍ من الوعي والبصيرة، فلا إعلامهم يؤثر عليه في وعيه، ولا يشككه في موقفه، ولا يضعفه في توجهه.. مؤكدا أن حرب الأعداء السياسة مستمرة وحربهم الأمنية أيضا مستمرة .

وأضاف أن المسار الأمني هو مسار هام ومنَّ الله فيه بالكثير من التأييد وافتضحت الكثير من شبكاتهم وخلاياهم.. كما أن مسارنا مستمر في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

 

وعن الأنشطة الشعبية:

أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن الأنشطة الشعبية بلغت إلى 746972 نشاطا.. كما أن أنشطة التعبئة على مستوى المسير العسكري والعروض والمناورات والأنشطة العسكرية بلغت 2866 نشاطا.

وقال: نحن على ثقة بالله تعالى أن العاقبة الحسنة لكل هذا الجهد والجهاد ولهذا الموقف المشرف لشعبنا العزيز هي نصر محتوم وعزة وكرامة.. مضيفا أن الخزي واللوم هو على المتواطئين مع العدو الإسرائيلي ومن يقفون في صفه على الذين يناصرونه حتى بالكلمة.

وأضاف أن من يؤيد العدو الإسرائيلي بكلمة واحدة يصبح شريكا معه في كل تلك الجرائم التي يرتكبها.. مضيفا: أقول لإخوتنا في حركة حماس وفي كتائب القسام وفي الحركات الفلسطينية المجاهدة في حركة الجهاد الإسلامي، وسرايا القدس وكل الحركات التي تجاهد في فلسطين نحن إلى جانبكم وشعبنا هو سند لكم، يتحرك معكم بكل ما يستطيع.

وتابع: عندما توجهون مثل هذه الدعوة ستجدون شعبنا اليمني المسلم العزيز بوفائه بصبره باستجابته المميزة يخرج يوم الغد إن شاء الله تعالى خروجا مليونيا مشرفا لا مثيل له في أي بلد في العالم.

وستطرد بالقول: أنا أعرف شعبنا العزيز في استجابته ووعيه ومنطلقه الإيماني ووفائه وكرمه واهتمامه الكبير بهذه القضية.. مضيفا: هذا الأسبوع سيكون الخروج فيه يوم الاثنين بدلا عن خروج يوم الجمعة القادم استجابة لإخوتنا في حماس.

وأكد السيد القائد، أن ذكرى العملية البطولية العظيمة التي صنعت تحولا كبيرا في مسار القضية الفلسطينية هي جديرة بالخروج الشعبي الواسع والتفاعل الكبير..

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عشية طوفان الأقصى.. السيد القائد يدعو للخروج المليوني غد الاثنين بصنعاء والمحافظات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى