اليمن

أهم مميزات جبهات الإسناد لهذه الجولة في الصراع مع العدو الصهيوني على مدى عام كامل

شاهد هذا الموضوع -أهم مميزات جبهات الإسناد لهذه الجولة في الصراع مع العدو الصهيوني على مدى عام كامل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أهم مميزات جبهات الإسناد لهذه الجولة في الصراع مع العدو الصهيوني على مدى عام كامل


يمني برس- متابعات

أكد السيد القائد، عبدالملك بدر الدين الحوثي، أن من أهم المميزات لهذه الجولة في الصراع مع العدو الإسرائيلي على مدى عام كامل هو جبهات الإسناد في لبنان والعراق واليمن.. مشيرا إلى أن جبهات الإسناد تتجه للتصعيد أكثر وأكثر ضد العدو الإسرائيلي وتسعى لتطوير قدراتها في التصدي للعدو الإسرائيلي وإسناد الشعب الفلسطيني ومجاهديه.

وأوضح أنهُ لم يسبق لحالة جبهات الإسناد مثيل في الـ 75 عام مضت.. مبينا أن من بركات عملية طوفان الأقصى أن نرى في ساحة الأمة هذه الجبهات الثابتة الوفية المستمرة التي تتجه إلى التصعيد أكثر وأكثر.

وأضاف أن جبهة الإسناد في العراق تتجه إلى تصعيد مستمر، واعترف العدو الإسرائيلي هذه الأيام بالقتلى والجرحى من جنوده نتيجة لتلك الضربات.. كما أن جبهة الإسناد في اليمن اتجهت بفاعلية منذ اليوم الأول لعملية طوفان الأقصى بعمليات جادة وقوية.

وأشار إلى أن من نتائج عمليات اليمن المهمة هو منع العدو الإسرائيلي من الملاحة في البحر الأحمر وخليج عدن وباب المندب وبحر العرب.. كما أن من نتائج عمليات اليمن استهداف العدو الإسرائيلي إلى داخل فلسطين المحتلة واستهداف ما يرتبط به من سفن إلى المحيط الهندي وصولا إلى البحر الأبيض المتوسط.

ولفت إلى أن عمليات اليمن تطورت وصولا إلى المرحلة الخامسة مع تطوير القدرات العسكرية وصنع صاروخ “فلسطين 2” ومسيّرة “يافا”.. مؤكدا أن الجهود في جبهة اليمن مستمرة في تطوير القدرات والارتقاء في مستوى الأداء وفي زيادة العمليات أكثر وأكثر.

وأشاد السيد القائد، بالتفاعل الشعبي في اليمن غير مسبوق، الذي لا مثيل له في العالم الإسلامي ولا في غيره.. قائلا: ما يخرج من مظاهرات ومسيرات مليونية بشكل مستمر كل هذا العام دون كلل ولا ملل لم يسبق له مثيل في اليمن تجاه أي قضية أو موقف.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أهم مميزات جبهات الإسناد لهذه الجولة في الصراع مع العدو الصهيوني على مدى عام كامل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى