أخبار المحيط

صحيفة: “خطوات ملموسة” للانضمام إلى الناتو ستعرض على أوكرانيا في رامشتاين

شاهد هذا الموضوع -صحيفة: “خطوات ملموسة” للانضمام إلى الناتو ستعرض على أوكرانيا في رامشتاين- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأضافت الصحيفة في مقالتها: “وفقا لبعض الدبلوماسيين، تدرس دول الناتو إمكانية تقديم لأوكرانيا المزيد من الخطوات الملموسة نحو عضويتها المستقبلية في الحلف – على الرغم من أن التدابير العاجلة التي طلبتها كييف ربما لا تزال بعيدة المنال”.

إقرأ المزيد

البيت الأبيض: زيلينسكي قدم الخطوط العريضة لـ

ونوهت الصحيفة بأن زيلينسكي قدم “خطة النصر” قبل أكثر من أسبوع، لكن منذ ذلك الوقت لم تتلق كييف رد الفعل الذي كانت تعول عليه وتتوقعه.

ووفقا لمعلومات الصحيفة، سيحصل زيلينسكي مجددا في الأسبوع المقبل على فرصة أخرى لتذكير الرئيس الأمريكي جو بايدن بـ”خطة النصر” خلال اللقاء في قاعدة رامشتاين في ألمانيا.

والتقى زيلينسكي مع بايدن الأسبوع الماضي في محاولة للحصول على إذن باستخدام الصواريخ الغربية بعيدة المدى لضرب روسيا، لكن البيت الأبيض لم يعلن بعد المحادثات عن تغيير في النهج تجاه منع كييف من استخدام هذه الأسلحة.

يوم الجمعة الماضي، كتبت صحيفة بوليتيكو نقلا عن مصادر أن الرئيس الأمريكي ومستشاريه غير واثقين من نجاعة “خطة النصر” التي وضعها زيلينسكي.

وكانت وكالة بلومبرغ قد أماطت اللثام عن بعض خفايا “خطة النصر” لزيلينسكي.

ووفقا للوكالة، يحاول زيلينسكي الحصول من الجانب الأمريكي على دعوة رسمية للانضمام إلى الناتو، والالتزام بمواصلة توريد الأسلحة الحديثة في إطار “خطة النصر” المصممة لإنهاء الصراع مع روسيا”.

المصدر: نوفوستي

 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صحيفة: “خطوات ملموسة” للانضمام إلى الناتو ستعرض على أوكرانيا في رامشتاين, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى