اليمن

عملية جديدة لمقاومة العراق تطال 3 أهداف في الجولان المحتل – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -عملية جديدة لمقاومة العراق تطال 3 أهداف في الجولان المحتل – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

عملية جديدة لمقاومة العراق تطال 3 أهداف في الجولان المحتل


العراق- سوريا المحتلة- يمني برس

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق، في الساعات الأولى اليوم الأحد ، بواسطة الطيران المسيّر ثلاثة أهداف بثلاث عمليات منفصلة في الجولان المحتل.

وأوضحت المقاومة في بيان أن العمليات تأتي استمرار بنهجها في مقاومة الاحتلال، ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان ، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ، متوعدة العدو بالمزيد من العمليات في دكّ معاقل الأعداء.

وكانت المقاومة الإسلامية العراقية قد أعلنت أن المجاهدين هاجموا في الساعات الأولى من صباح أمس، بصواريخ الأرقب “كروز مطور” هدفين الأول في ضواحي حيفا شمالاً، والثاني في جنوب فلسطين المحتلة.

وأعلنت المقاومة العراق، أن المجاهدين هاجموا، فجر اليوم السبت أيضا، ثلاثة أهداف حيوية للعدو الصهيوني شمال أراضينا المحتلة، بواسطة الطائرات المسيّرة.

يذكر أن قوات العدو الصهيوني قد أقرت، الجمعة، بمصرع جنديين وإصابة 24 آخرين، جراء استهداف مسيّرة، أُطلقت من العراق، لقاعدةً عسكريةً صهيونية في الجولان السوري المحتل، قبل يومين.

وتحت بند “سُمح بالنشر”، أعلنت القوات الصهيونية أنّ الجنديين القتيلين والمصابين هم من “الكتيبة الـ13” في لواء “غولاني”.

وبحسب ما أوردته وسائل إعلام إسرائيلية، أظهر تحقيق “الجيش” أنّه كان ثمة فشل في اكتشاف المسيّرة العراقية، التي انفجرت، من دون إنذار، ولم يعلم الجنود بأنّها متجهة نحوهم، ولم يستطيعوا أن يؤمنوا الحماية اللازمة.

كما نشرت منصات إعلامية صهيونية صورةً تُظهر أضراراً لحقت بالقاعدة التي استهدفتها المقاومة الإسلامية في العراق، فجر الأربعاء.

والجمعة، هاجم مجاهدو المقاومة الإسلامية في العراق، ثلاثة أهداف بواسطة الطائرات المسيّرة بثلاث عمليات منفصلة في الجولان وطبريا بأراضينا المحتلة.

 والخميس قصفت المقاومة هدفا صهيونيا جنوب فلسطين المحتلة بواسطة طائرة مسيّرة ذات قدرات متطورة تستخدم للمرّة الأولى.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عملية جديدة لمقاومة العراق تطال 3 أهداف في الجولان المحتل – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى