أخبار المحيط

إعدام فلبيني قصاصا بتهمة قتل مواطن سعودي

شاهد هذا الموضوع -إعدام فلبيني قصاصا بتهمة قتل مواطن سعودي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وفي التفاصيل قالت الوزارة في بيان رسمي: “أقدم إيريل بايوني ناكيتا، فلبيني الجنسية، على قتل ناصر بن أحمد بن فهد الخريصي، سعودي الجنسية، وذلك بضربه بمطرقة حديدية على رأسه مما أدى إلى وفاته بسبب خلاف بينهما”.

وأضاف البيان: “وبفضل من الله، تمكنت الجهات الأمنية من القبض على الجاني المذكور، وأسفر التحقيق معه عن توجيه الاتهام إليه بارتكاب جريمته، وبإحالته إلى المحكمة المختصة، صدر بحقه صك يقضي بثبوت ما نسب إليه، والحكم بقتله قصاصا، وأيد الحكم من محكمة الاستئناف ومن المحكمة العليا، وصدر أمر ملكي بإنفاذ ما تقرر شرعا وأيد من مرجعه”.

وأكدت وزارة الداخلية السعودية أنه “قد تم تنفيذ حكم القتل قصاصا بالجاني ايريل بايوني ناكيتا، فلبيني الجنسية، السبت، بتاريخ 2/ 4/ 1446 هجرية، الموافق 5/ 10/ 2024 ميلادية بالمنطقة الشرقية”، طبقا للبيان.

المصدر: واس 

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,إعدام فلبيني قصاصا بتهمة قتل مواطن سعودي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى