أخبار المحيط

توجه بالليزر.. الصين تكشف عن قنبلة جوية بوزن 1000 كغ! (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -توجه بالليزر.. الصين تكشف عن قنبلة جوية بوزن 1000 كغ! (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقد نشرت قناة تليغرام China army الصينية مقطع فيديو أظهر اختبارات تلك الذخيرة الخطيرة التي بمقدورها اختراق التحصينات الخرسانية القوية وتدمير مختلف الأنواع من الجسور. وتعني تسميتها YunJian (السيف السحابي).

ويتم توجيه القنبلة الجوية بالليزر، ويبلغ وزنها 1000 كيلوغرام، ويتضمن رأسها القتالي حشوة شديدة الانفجار.

ويشار إلى أن تلك القنبلة تحملها قاذفات JH-7A ومقاتلات J-16 Shenyang متعددة المهام.

وبمقدور قاذفة JH-7A أن تحمل حتى 8 أطنان من الحمولة، بما في ذلك القنابل الجوية الحائمة وصواريخ “جو-أرض”. أما مقاتلة J-16 فتخصص لاستخدام مختلف وسائل التدمير الموجهة وغير الموجهة، وبصورة خاصة تلك التي تزن حتى 1500 كيلوغرام وتخصص لتدمير مدارج المطارات.

المصدر: روسيسكايا غازيتا.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,توجه بالليزر.. الصين تكشف عن قنبلة جوية بوزن 1000 كغ! (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى