المغرب

النادي المكناسي يفوز على ضيفه المغرب الفاسي

شاهد هذا الموضوع -النادي المكناسي يفوز على ضيفه المغرب الفاسي- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

فاز فريق النادي المكناسي على ضيفه المغرب الفاسي، بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم الدورة الخامسة من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.

وسجل الهدف الأول للنادي الإسماعيلي اللاعب زهير الديب (د 1 + 45)، فيما عزز النتيجة اللاعب أنس المهراوي بالهدف الثاني (د 85).

وعرفت المباراة إشهار الحكم للبطاقة الحمراء في وجه لاعب المغرب الفاسي إدريس جبلي (د 79)، كما شهدت إضاعة عميد الماص حمزة الجناتي لضربة جزاء (د 8).

وعقب هذا الفوز، ارتقي النادي المكناسي من المركز الـ 15 إلى الـ 12، برصيد 5 نقاط، فيما يحتل المغرب الفاسي المركز الـ 8 برصيد 7 نقاط.

وتتواصل منافسات الدورة الخامسة، مساء هذا اليوم، بإجراء مباراة حسنية أكادير ضد الوداد الرياضي.

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,النادي المكناسي يفوز على ضيفه المغرب الفاسي, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى