أخبار المحيط

بعد تسعة أعوام.. نهاية مسيرة أليو سيسي مع منتخب السنغال بقرار وزاري

شاهد هذا الموضوع -بعد تسعة أعوام.. نهاية مسيرة أليو سيسي مع منتخب السنغال بقرار وزاري- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وتسلم سيسي قيادة المنتخب السنغالي في العام 2015، وكان في الآونة الأخيرة في مفاوضات مع الاتحاد السنغالي لكرة القدم، من أجل تمديد عقده لعام إضافي، بعد انتهائه في أغسطس الماضي.

وجاء توجيه من وزارة الشباب والرياضة والثقافة، يعبر عن عدم الموافقة على التمديد المقترح لمدة عام للمدرب، سيسي، مما أدى إلى نهاية مغامرته مع المنتخب السنغالي الذي توج معه بكأس أمم إفريقيا 2021.

وجاء في بيان الاتحاد السنغالي لكرة القدم: “يأخذ الاتحاد السنغالي لكرة القدم، في اعتباره قرار وزير الشباب والرياضة والثقافة بعدم الموافقة على تجديد عقد المدرب أليو سيسي”.

وأضاف البيان: “يود الاتحاد السنغالي لكرة القدم، أن يشكر السيد، أليو سيسي، على تعاونه الجيد والنتائج المحققة مع مختلف المنتخبات الوطنية التي قادها منذ سنة 2011، ويتمنى له الكثير من النجاح في المستقبل”.

وتأتي مغادرة سيسي، قبل أيام فقط من المواجهة المزدوجة للسنغال أمام مالاوي في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2025.

ومن المقرر أن يعين الاتحاد السنغالي لكرة القدم، مدربا مؤقتا لتحضير “أسود التيرانغا” للمباراتين المقررتين في 11 أكتوبر في دكار، و15 أكتوبر في ليلونغوي عاصمة مالاوي.

المصدر: “الكاف”



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,بعد تسعة أعوام.. نهاية مسيرة أليو سيسي مع منتخب السنغال بقرار وزاري, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى