السعودية

الذهب يتراجع والنفط يحقق مكاسب أسبوعية كبيرة

شاهد هذا الموضوع -الذهب يتراجع والنفط يحقق مكاسب أسبوعية كبيرة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ارتفعت العقود الآجلة لخام, غرب تكساس، الوسيط الأمريكي 67 سنتا

ارتفعت العقود الآجلة لخام, غرب تكساس، الوسيط الأمريكي 67 سنتا

ارتفعت أسعار النفط، اليوم (السبت)، وحققت أكبر مكاسب أسبوعية في أكثر من عام، فيما سجلت أسعار الذهب تراجعًا ملحوظًا بعد صدور بيانات اقتصادية كشفت عن إضافة الاقتصاد الأمريكي لوظائف أكثر من المتوقع خلال شهر سبتمبر.

زادت العقود الآجلة لخام برنت 43 سنتا

وزادت العقود الآجلة لخام برنت 43 سنتا أو بما يعادل 0.6% لتصل إلى 78.05 دولار للبرميل عند التسوية، كما ارتفعت العقود الآجلة لخام, غرب تكساس، الوسيط الأمريكي 67 سنتا، أو بما يعادل 0.9% لتصل إلى 74.38 دولار للبرميل.

في سياق متصل، انخفض سعر الذهب في المعاملات الفورية بنسبة 0.2% ليصل إلى 2649.69 دولار للأوقية، بعدما كان قد سجل أعلى مستوى له على الإطلاق عند 2685.42 دولار في 26 سبتمبر الماضي، كما تراجعت العقود الأمريكية الآجلة للذهب بنسبة 0.4% لتصل إلى 2667.80 دولار.

وتزامن هذا التراجع مع تسارع نمو الوظائف في الولايات المتحدة خلال شهر سبتمبر، حيث انخفض معدل البطالة إلى 4.1%، وهو تطور خفف من الضغوط على مجلس الاحتياطي الفيدرالي لخفض أسعار الفائدة في اجتماعه القادم يومي 6 و7 نوفمبر.

وبخصوص المعادن الأخرى، فقد ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية بنسبة 0.5% لتصل إلى 32.21 دولار للأوقية، وتتجه لتحقيق مكاسب أسبوعية، بينما انخفض البلاتين بنسبة 0.1% إلى 989.33 دولار، واستقر البلاديوم عند 1000 دولار.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الذهب يتراجع والنفط يحقق مكاسب أسبوعية كبيرة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى