أخبار المحيط

Lenovo تعلن عن حاسب لوحي بمواصفات مميزة

شاهد هذا الموضوع -Lenovo تعلن عن حاسب لوحي بمواصفات مميزة- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

حصل الحاسب على شاشة، مقاس 8.8 بوصة، دقة عرضها (2560/1600) بيكسل، ترددها يصل إلى 165 هيرتز، ومعدل سطوعها يعادل 500 شمعة/م تقريبا.

وتدعم هذه الشاشة نطاق الألوان الواسع DCI-P3، كما حصلت على شهادة TÜV Rheinland التي تضمن تقليل انبعاثات الأشعة الضارة بالعين، الأمر الذي يجعل النظر إليها مريحا أثناء تشغيل ألعاب الفيديو لساعات طويلة.

إقرأ المزيد

سامسونغ تطلق أقوى حواسب

ويعمل الجهاز بنظام ZUI 16.1 المطوّر عن “أندرويد-14″، ومعالج Snapdragon 8 Gen 3، وذواكر وصول عشوائي 12 و16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية من نوع UFS 4.0 بسعة 256 و512 غيغابايت، كما جهّز بمنظومات خاصة تمنع ارتفاع درجات حرارته أثناء الاستخدام المكثّف.

يزن الجهاز 350 غ تقريبا، وجهّز بمنفذي USB-C، ومنفذ DP، وبطارية بسعة 6550 ميلي أمبير تمكنه من العمل 14 ساعة عند تشغيل الفيديوهات، أو 9 ساعات في حال تشغيل ألعاب الفيديو.

المصدر: 3dnews

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,Lenovo تعلن عن حاسب لوحي بمواصفات مميزة, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى