علوم وتكنلوجيا

واتساب تطلق مزايا جديدة للحالات

شاهد هذا الموضوع -واتساب تطلق مزايا جديدة للحالات- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلنت شركة ميتا إدخال تحسينات جديدة على خاصية “الحالة” في تطبيق واتساب بهدف “تسهيل الوصول إلى الأشخاص الأكثر أهمية”، وفقًا للمنصة.

وتشمل التحسينات الجديدة ميزتين رئيسيتين، وهما: “إعجابات الحالة” و”الإشارات الخاصة”، وتتيح الميزة الأولى معرفة من أبدى إعجابه بالحالة بنحو خاص، في حين تتيح الثانية للآخرين مشاركة الحالة مع جمهورهم من خلال الإشارة إليهم بنحو خاص في الحالة للسماح لهم بإعادة نشر الحالة.

ومع ميزة إعجابات الحالة الجديدة، سيظهر زر قلب أخضر بجانب خانة الرد على الحالة. وعند الضغط عليه، سيتمكن منشئ الحالة من معرفة من أُعجب بها من خلال قائمة الأشخاص الذين شاهدوا الحالة، ولا تظهر هذه الإعجابات إلا لمنشئ الحالة.

وأما ميزة الإشارات الخاصة، فهي تتيح لمنشئ الحالة الإشارة بنحو خاص إلى الأشخاص الذين يسمح لهم بإعادة نشر الحالة. وفي حال الإشارة إليك بنحو خاص في أي حالة، ستتلقى إشعارًا خاصًا من واتساب، مع إمكانية مشاركة الحالة مع جهات الاتصال لديك.

وأشارت ميتا إلى أن هذه المزايا بدأت الوصول إلى كافة مستخدمي واتساب، وستكون متاحة عالميًا قريبًا، كما صرّحت الشركة بأنها ستطرح المزيد من المزايا للحالات والمستجدات خلال الأشهر المقبلة لتعزيز شعور المستخدمين بالاتصال بأصدقائهم وعائلاتهم، لكنها لم تقدّم تفاصيل إضافية حولها.

ومع مطلع شهر أكتوبر الجاري، بدأت منصة واتساب طرح فلاتر وخلفيات جديدة لمكالمات الفيديو في واتساب لتحسين تجربة الاتصال.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,واتساب تطلق مزايا جديدة للحالات, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى