المغرب

نادي مجد طنجة لكرة السلة عازم على مواصلة التألق خلال الموسم المقبل (رئيس النادي)

شاهد هذا الموضوع -نادي مجد طنجة لكرة السلة عازم على مواصلة التألق خلال الموسم المقبل (رئيس النادي)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

قال رئيس فريق مجد طنجة لكرة السلة، سعيد ناصر، إن الفريق عازم على “مواصلة النتائج الإيجابية التي حصدها خلال السنوات الأخيرة، ويتطلع إلى تحقيق المزيد خلال المواسم المقبلة”.

وأضاف سعيد ناصر، في كلمة خلال ندوة صحافية لتقديم مستجدات وبرنامج عمل النادي خلال موسم 2024 – 2025، إننا سنواصل رفع شعار التحدي والاجتهاد من أجل تحقيق الإشعاع الرياضي لمدينة طنجة الكبرى، التي تشهد طفرة تنموية بفضل الرعاية الملكية السامية، واستعدادها لاحتضان تظاهرات رياضية عالمية مستقبلا.

وشدد على أن مجد طنجة يسعى كذلك إلى التألق على الساحة القارية خلال مشاركته في البطولة الإفريقية للأندية البطلة للسيدات بالعاصمة السنغالية دكار خلال الفترة ما بين 5 و15 دجنبر المقبل، مذكرا بأن النادي بصم على مشاركات دولية متميزة كالبطولة العربية الأخيرة بقطر، ما جعله رقما صعبا في منافسات كرة السلة وطنيا ودوليا.

من جهتها، لم تخف هاجر ابن الفاسي، عميدة فريق مجد طنجة للسيدات، سعادتها بتحقيق الازدواجية الموسم المنصرم، مؤكدة، أن كل مكونات الفريق، من لاعبات وأطر تقنية، عازمون على تحقيق المزيد من الألقاب والإنجازات، لاسيما بعد ضمان التأهل إلى المنافسات القارية.

في السياق ذاته، أبرز عمر لحرش، لاعب فريق مجد طنجة لكرة السلة ذكور، أهمية المنجزات التي حققها النادي مؤخرا، ومن بينها تحقيق فريق الاناث الازدواجية ونيل فريق الذكور لكأس العرش خلال موسم 2022 – 2023، مشيرا إلى أن النادي تمكن من إدخال الفرحة على جماهير كرة السلة بطنجة.

وتم خلال الندوة تسليط الضوء على الانتدابات وبرنامج عمل نادي مجد طنجة لكرة السلة استعدادا للمواسم الرياضية المقبلة، ومواصلة البناء على الازدواجية التي حققتها سيدات النادي العام الماضي، وبلوغ فريق الرجال الأدوار النهائية.

و م ع

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,نادي مجد طنجة لكرة السلة عازم على مواصلة التألق خلال الموسم المقبل (رئيس النادي), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع المغرب 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى