أخبار المحيط

الاتحاد الآسيوي يعلق على “أزمة الملاعب الإيرانية”

شاهد هذا الموضوع -الاتحاد الآسيوي يعلق على “أزمة الملاعب الإيرانية”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكد داتو ويندسور جون، الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم، في تصريحات نشرتها صحيفة “الرياضية” السعودية “أن الاتحاد يعمل في الوقت الحالي على كل الاحتمالات الخاصة بالوضع الإيراني ولم يتم اتخاذ القرار النهائي ولا يوجد شيء نستطيع أن نوضحه أكثر من ذلك في هذا التوقيت وكل القرارات مطروحة بخصوص نقل المباريات إلى ملاعب محايدة”. 

ويتحرك النصر السعودي لنقل مباراته المقررة أمام الاستقلال الإيراني، يوم 22 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة النخبة الآسيوية، إلى أرض محايدة.

ولم يخض فريق موهون باجان سوبر جاينت الهندي، مباراته أمام مضيفه تراكتور الإيراني، مساء الأربعاء الماضي ضمن منافسات دوري أبطال آسيا 2، بسبب المخاوف الأمنية.

وكانت مباريات الأندية السعودية والإيرانية تلعب في أرض محايدة منذ 2016، بقرار من الاتحاد الآسيوي، ولعبت الفرق السعودية حينها الهلال والنصر والأهلي مبارياتها في قطر، فيما اختارت الأندية الإيرانية العاصمة العمانية، ومدينة دبي الإماراتية مكانا للعب مبارياتها.

وعادت الأندية الإيرانية لاستضافة المباريات القارية على ملاعبها من النسخة الماضية بشكل طبيعي.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الاتحاد الآسيوي يعلق على “أزمة الملاعب الإيرانية”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى