السعودية

المملكة تستضيف كأس العالم للحلويات للشرق الأوسط

شاهد هذا الموضوع -المملكة تستضيف كأس العالم للحلويات للشرق الأوسط- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

هذه الشراكة تأتي في إطار سعي الهيئة المستمر لتطوير قطاع فنون الطهي

هذه الشراكة تأتي في إطار سعي الهيئة المستمر لتطوير قطاع فنون الطهي

أعلنت هيئة فنون الطهي السعودية عن شراكة استراتيجية مع منظمة “سيراه فود” العالمية؛ لتعزيز حضور ثقافة فنون الطهي السعودي في المحافل والمسابقات الدولية المختصة بفنون الطهي، وذلك امتدادًا للشراكة القائمة التي أثمرت عن إقامة معرض “سيراه العربية” في الرياض.

توفر الشراكة للطهاة فرصة المنافسة في المسابقات العالمية

وبموجب هذه الشراكة، ستستضيف المملكة مسابقات الاختيار الإقليمية لكل من مسابقة “بوكس دور”، وكأس العالم للحلويات لمنطقة الشرق الأوسط في العام القادم؛ مما يمثّل خطوة بارزة في تطوير قطاع فنون الطهي بالمملكة، حيث تهدف هذه المسابقات المرموقة إلى اكتشاف أفضل المواهب في المنطقة، مما يتيح للطهاة فرصة المنافسة في هذه المسابقات العالمية، كما توفر للطهاة السعوديين منصة لعرض مهاراتهم على المستوى الدولي.

وتتضمن هذه الشراكة بين هيئة فنون الطهي ومنظمة سيراه العالمية المشاركة في نهائي كأس العالم للحلويات، ونهائي مسابقة “بوكس دور” العالمية، وفي ومعرض “سيراه” ، المقرر إقامتهم في مدينة ليون بفرنسا في يناير 2025.

وقالت الرئيس التنفيذي للهيئة، ميادة بدر، إن التعاون مع “سيراه فود” يمثّل خطوة محورية نحو تطوير فنون الطهي في المملكة، مشيرةً إلى أن استضافة النسخة الإقليمية لمسابقة “بوكس دور” وكأس العالم للحلويات، إلى جانب مشاركة الهيئة في سيراه ليون، يعكس التزامها بتعزيز مكانة المملكة عالميًا في هذا المجال.

وبيّنت أن هذه الشراكة تأتي في إطار سعي الهيئة المستمر لتطوير قطاع فنون الطهي من خلال بناء شراكات مثمرة تسهم في تحسين المشهد الحالي لفنون الطهي في المملكة؛ مما يعزز من نمو القطاع ويعود بالنفع على الطهاة السعوديين والمواهب المحلية.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,المملكة تستضيف كأس العالم للحلويات للشرق الأوسط, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى