اليمن

أخبار عدن – لقاء في كلية الحاسوب لمناقشة التحضيرات لإقامة معرض عدن الأول للتقنيات الذكية

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – لقاء في كلية الحاسوب لمناقشة التحضيرات لإقامة معرض عدن الأول للتقنيات الذكية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أخبار عدن



الجمعة – 04 أكتوبر 2024 – 07:35 ص بتوقيت عدن

لقاء في كلية الحاسوب لمناقشة التحضيرات لإقامة معرض عدن الأول للتقنيات الذكية

عدن((عدن الغد))خاص.

في اطار التحضيرات الجارية لإقامة معرض عدن الاول للتقنيات الذكية والطاقة البديلة 2024م عقد لقاء في كلية علوم الحاسوب -جامعة عدن، ضم الأخ الدكتور وضاح أحمد صالح منصر، عميد الكلية، والأخ محمد محسن الحذيفي، مدير عام رؤية لتنظيم المعارض.
جرى خلال اللقاء مناقشة الترتيبات اللازمة لإقامة “معرض عدن الأول للتقنيات الذكية والطاقة البديلة”، المقرر إقامته في الفترة من 27 أكتوبر، وحتى 31 اكتوبر حيث تعتبر الكلية راعيًا علميا للمعرض.
ويعتبر هذا المعرض الأول من نوعه في عدن، ويهدف إلى تسليط الضوء على أهمية التقنيات الذكية والطاقة البديلة والتحولات الرقمية واثرها في تحقيق اهداف التنمية المستدامة.
كما يعتبر المعرض منصة تجمع كبرى الشركات المحلية والمهتمين بالتكنولوجيا، مما يسهم في تعزيز الابتكار وتبادل المعارف والخبرات بين المشاركين.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – لقاء في كلية الحاسوب لمناقشة التحضيرات لإقامة معرض عدن الأول للتقنيات الذكية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى