أخبار المحيط

الزعيم كيم يهدد الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بالأسلحة النووية في حال هاجمتا بلاده

شاهد هذا الموضوع -الزعيم كيم يهدد الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بالأسلحة النووية في حال هاجمتا بلاده- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

كما أكد كيم جونغ أون أيضا إمكانية استخدام الأسلحة النووية إذا حاولت دول أخرى التعدي على سيادة الجمهورية، حسبما نقلت وكالة “رويترز” عن وكالة الأنباء المركزية الكورية.

وصرح رئيس كوريا الجنوبية يون سيوك يول يوم الثلاثاء الماضي أنه “إذا حاولت كوريا الشمالية استخدام الأسلحة النووية، فستواجه ردا ساحقا وحاسما من جانب جيشنا والتحالف بين بلدنا والولايات المتحدة. وسيصبح هذا اليوم نهاية النظام الكوري الشمالي”.

وشدد يون سيوك يول على أنه سيعمل على تعزيز التعاون الثلاثي بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان.

المصدر: “تاس”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الزعيم كيم يهدد الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية بالأسلحة النووية في حال هاجمتا بلاده, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى