أخبار المحيط

مشاهد خاصة لـRT تظهر حجم الدمار في قلب الضاحية الجنوبية لبيروت

شاهد هذا الموضوع -مشاهد خاصة لـRT تظهر حجم الدمار في قلب الضاحية الجنوبية لبيروت- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ووثقت مقاطع الفيديو من قلب الضاحية الجنوبية لبيروت حجم الدمار إثر الغارات الإسرائيلية.


ونفذ الطيران الحربي الإسرائيلي في وقت سابق غارات على الضاحية الجنوبية لبيروت، استهدفت خلالها مكتب العلاقات الإعلامية التابع لـ”حزب الله”.


واستهدفت الغارات الإسرائيلية مناطق حي ماضي، والرويس، وحي الأمريكان والحي الأبيض، في الضاحية الجنوبية لبيروت.


هذا ونفذ الطيران الإسرائيلي غارة استهدفت بلدة كيفون في قضاء عاليه جبل لبنان للمرة الأولى، استهدفت عامود إرسال تابع لقناة “المنار”.

كما أعلن حزب الله اليوم الخميس أنه تصدى لمحاولة تقدم للقوات الإسرائيلية عند بوابة فاطمة وفي مارون الراس، فيما اعترف أمس الجيش الإسرائيلي بمقتل 8 جنود بينهم ضباط وإصابة 7 بجروح خطيرة إثر كمائن نصبها “حزب الله”للقوات الإسرائيلية عند أكثر من بلدة حدودية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مشاهد خاصة لـRT تظهر حجم الدمار في قلب الضاحية الجنوبية لبيروت, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى