السعودية

4 معايير ومواصفات للوحات الإعلانية الإلكترونية

شاهد هذا الموضوع -4 معايير ومواصفات للوحات الإعلانية الإلكترونية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

مراعاة استخدام تقنيات ومواد عالية الجودة وصديقة للبيئة

مراعاة استخدام تقنيات ومواد عالية الجودة وصديقة للبيئة

أوضحت الهيئة العامة للطرق معايير ومواصفات اللوحات الإعلانية الإلكترونية، مؤكدةً أنه يجب وضع اللوحات في مواقع آمنة لا تعيق حركة المرور ولا تشكل خطرًا على سلامة مستخدمي الطرق.

كما أكدت الهيئة أهمية أن يكون تصميم اللوحات بطريقة تضمن عدم تشتيت انتباه السائقين أو إعاقة رؤيتهم للطريق، كما يجب أن تكون الإضاءة مناسبة ولا تسبب وهجًا، مع مراعاة استخدام تقنيات ومواد عالية الجودة وصديقة للبيئة.

جدير بالذكر أن كود الطرق السعودي تم إعداده خلال 18 شهرًا، وذلك من خلال الاطلاع على أكثر من 400 مرجع عالمي، ومشاركة 55 خبيرًا ومهندسًا، وذلك بهدف توحيد جميع السياسات والأنظمة في قطاع الطرق لمختلف الجهات الحكومية والخاصة بما يضمن تحقيق السلامة والجودة.

مراعاة استخدام تقنيات ومواد عالية الجودة وصديقة للبيئة

مراعاة استخدام تقنيات ومواد عالية الجودة وصديقة للبيئة

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,4 معايير ومواصفات للوحات الإعلانية الإلكترونية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع أخبار 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولاتتحمل الشبكة أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى