سوريا

القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وعائلته في حلب

شاهد هذا الموضوع -القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وعائلته في حلب- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ملخص:

  • أعلنت وزارة الداخلية السورية القبض على قاتل لاعب كرة السلة غيث الشامي ووالدته وشقيقته في حلب.
  • الجريمة كانت بدافع السرقة، وقعت في 20 سبتمبر بحي الأشرفية.
  • المجرم اعترف بطعن الضحايا وسرقة مصاغ ذهبي وأجهزة إلكترونية، وتم العثور على المسروقات في منزله.

أعلنت “وزارة الداخلية” في حكومة النظام السوري، القبض على قاتل لاعب كرة السلة غيث الشامي ووالدته وشقيقته في حلب قبل نحو أسبوعين، مشيرة إلى أن الجريمة كانت بدافع السرقة و”خلافات شخصية”.

وكشف قائد شرطة محافظة حلب، اللواء ديب مرعي ديب، عبر تسجيل مصوّر نشرته “وزارة الداخلية” على فيس بوك، تفاصيل جريمة قتل لاعب “المنتخب السوري” ونادي الحرية لكرة السلة في حلب، الشاب غيث الشامي وشقيقته “غزل” ووالدته “جمانة” التي وقعت الشهر الماضي.

وقال ديب إن الشرطة تلقّت بلاغاً بوقوع الجريمة بتاريخ الـ20 من أيلول الماضي، في حي الأشرفية بمدينة حلب، فاستنفرت عناصرها وضباطها لكشف ملابسات الحادثة.

وأضاف أنه بعد التحريات والتحقيقات، اشتبهت الشرطة بالمدعو “صالح”، وعثرت في حوزته على “كرت ذاكرة” يعود لهاتف شقيقة اللاعب المغدورة “غزل”. وبالتحقيق معه، اعترف “صالح” بأنه زار العائلة في وقت متأخر من ليلة يوم الجريمة.

وأفاد الجاني بأنه غافل “غزل” مستغلاً نوم شقيقها ووالدتها، فطعنها عدة طعنات حتى فارقت الحياة، لينتقل بعدها إلى غرفة النوم ويقتل اللاعب “غيث” ووالدته طعناً بأداة حادة، قبل أن يقدم على سرقة مصاغ ذهبي وأجهزة موبايل وجهاز “راوتر”.

وأوضح ديب أن الشرطة عثرت في منزل الجاني على جميع المسروقات، مشيراً إلى أن الدافع وراء الجريمة يعود لخلافات شخصية ومادية بين الفاعل والضحايا. من دون توضيح مزيد من التفاصيل.

65

جريمة قتل غيث الشامي وعائلته 

وفي الـ21 من أيلول الفائت، هزّ الشارع السوري نبأ مقتل اللاعب غيث الشامي إلى جانب والدته وشقيقته، في جريمة مروعة وقعت في حي الأشرفية بالمدينة التي تسيطر عليها قوات النظام السوري.

وأشارت مصادر محلية إلى أن السلطات عثرت على جثث الضحايا بعد مرور قرابة 24 ساعة على ارتكاب الجريمة، حيث قُتل الشامي (17 عاماً) بالإضافة إلى والدته جمانة وشقيقته غزل (18 عاما)ً.

ونعى “الاتحاد العربي السوري لكرة السلة” حينذاك غيث الشامي من دون تقديم أي تفاصيل إضافية حول ملابسات الحادثة، ما زاد من الغموض حول الجريمة ودوافعها.

شارك هذا المقال

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,القبض على قاتل اللاعب غيث الشامي وعائلته في حلب, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلفزيون سوريا وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى