علوم وتكنلوجيا

لعبة Palworld قد تتوفر على الجوال قريبًا

شاهد هذا الموضوع -لعبة Palworld قد تتوفر على الجوال قريبًا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

لعبة Palworld قد تتوفر على الجوال قريبًا

أبرمت شركة كرافتون، ناشرة لعبة PUBG، اتفاقية ترخيص مع شركة بوكيتبير لتطوير نسخة محمولة من لعبة Palworld الشهيرة.

وستتولى استوديوهات PUBG التابعة لكرافتون مهمة تطوير النسخة المحمولة. ولم تُعلن تفاصيل إضافية سوى أن الاستوديوهات ستعيد تفسير أسلوب اللعب ليناسب الأجهزة المحمولة.

حققت Palworld نجاحًا كاسحًا منذ إطلاقها في يناير الماضي، إذ باعت أكثر من مليون نسخة خلال 8 ساعات، و15 مليون نسخة على منصة ستيم وحدها خلال شهر. كما وصل عدد لاعبيها على إكس بوكس إلى 10 ملايين، مسجلة أكبر إطلاق للعبة من طرف ثالث على خدمة جيم باس.

وفي تطور مفاجئ، أصبحت اللعبة متاحة على بلايستيشن 5 في أسواق عديدة الأسبوع الماضي، لكنها لم تصل إلى اليابان بعد.

يُذكر أن التشابه بين Palworld وبوكيمون لفت انتباه نينتندو وشركة بوكيمون، حيث أشارت الأخيرة في يناير إلى أنها تحقق في الأمر. وفي سبتمبر، رفعت الشركتان دعوى قضائية ضد بوكيتبير في اليابان بتهمة انتهاك براءات الاختراع.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لعبة Palworld قد تتوفر على الجوال قريبًا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى