اليمن

تصدينا لكل محاولات التقدم الصهيونية على أكثر من محور في جنوب لبنان – يمني برس

شاهد هذا الموضوع -تصدينا لكل محاولات التقدم الصهيونية على أكثر من محور في جنوب لبنان – يمني برس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع


يمني برس|
أكد مصدر ميداني في المقاومة الإسلامية في لبنان، أن مجاهدي المقاومة الإسلامية تصدوا منذ فجر اليوم الخميس لكل محاولات تقدم قوات النخبة في جيش العدو الإسرائيلي على أكثر من محور في جنوب لبنان بمختلف أنواع الأسلحة والعبوات ويكبدونهم خسائر فادحة في العدة والعديد”.

وأضاف في تصريح لقناة المنار :” ضربات المقاومة الإسلامية النوعية أفشلت حتى الساعة أي تقدم إسرائيلي معادٍ داخل الأراضي اللبنانية”.

وأكد ان” مجاهدي المقاومة الإسلامية يستهدفون بالقذائف المدفعية والصواريخ أماكن تحشد جنود العدو الإسرائيلي وخطوط التقدم على امتداد الحافة الأمامية داخل الأراضي المحتلة ويحققون إصابات مباشرة”.

وأشار الى ان ” كمائن المقاومة الإسلامية المُعَدّة مسبقا للعدو ألحقت في صفوف جنوده عددً كبيراً من الخسائر”.

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تصدينا لكل محاولات التقدم الصهيونية على أكثر من محور في جنوب لبنان – يمني برس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع يمني برس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى