الاردن

مبابي خارج قائمة منتخب فرنسا

شاهد هذا الموضوع -مبابي خارج قائمة منتخب فرنسا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

مبابي خارج قائمة منتخب فرنسا

جو 24 :

كشفت تقارير صحفية أن ديدييه ديشان المدير الفني للمنتخب الفرنسي لن يقوم باستدعاء كيليان مبابي نجم ريال مدريد للقائمة التي سيعلنها استعدادا لمباراتي دوري الأمم الأوروبية في أكتوبر.

 وتعرض مبابي للإصابة مؤخرا مع ريال مدريد في الدوري الإسباني وكان من المتوقع استبعاده لفترة طويلة ولكن عاد للمشاركة من على دكة البدلاء في مواجهة الميرنغي وليل الفرنسي مساء أمس الأربعاء وهو اللقاء الذي شهد تعرض الفريق الملكي للخسارة بهدف دون رد.

ووفقا لما ذكرته إذاعة “RMC” فإنه حتى مع مشاركة مبابي مع مدريد فإن ديشان لن يقوم باستدعائه في قائمته التي سيعلن عنها اليوم الخميس حيث ستكون المرة الأولى التي يغيب فيها عن القائمة منذ أكتوبر 2019.

 وأوضح التقرير أنه بالاتفاق مع اللاعب وريال مدريد من الممكن أن يمنح منتخب فرنسا بعض الراحة للمهاجم الذي عاد للتو من الإصابة.

وتعرض مبابي لإصابة طفيفة في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر يوم 24 سبتمبر خلال مباراة ضد ألافيس مما جعله يغيب عن مباراة الديربي ضد أتلتيكو في نهاية الأسبوع الماضي في الدوري الإسباني، وعاد إلى المنافسة مساء الأربعاء في دوري أبطال أوروبا أمام ليل لكنه عاش مباراة صعبة ولم يتمكن من منع هزيمة ريال مدريد (1-0).

المصدر:وسائل إعلام

كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news


يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مبابي خارج قائمة منتخب فرنسا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع جو 24 وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى