أخبار المحيط

متطور وخفيف الوزن.. سامسونغ تعلن عن حاسب Chromebook الجديد

شاهد هذا الموضوع -متطور وخفيف الوزن.. سامسونغ تعلن عن حاسب Chromebook الجديد- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أكثر ما يميز هذا الحاسب هو تصميمه البسيط والأنيق، وهيكله الخفيف الذي يزن 1.17 كلغ فقط، فضلا عن أن الهيكل جاء بسمك 11.8 ملم.

وحصل الجهاز على شاشة OLED، مقاس 15.6 بوصة، معدل سطوعها يصل إلى 400 شمعة/م تقريبا، وجهّز بمعالج Intel Core 3 100U (Raptor Lake-R)، وذواكر وصول عشوائي 8 غيغابايت، وذاكرة داخلية بسعة 256 غيغابايت.

إقرأ المزيد

موتورولا تعلن عن أفضل هواتفها المصفحة

ويعتبر هذا الجهاز أول حاسب Chromebook يتم تجهيزه بزر “Quick Insert” الذي يمكن من استخدام مزايا الذكاء الاصطناعي في نظام ChromeOS، كما يمكن من خلال هذا الزر الحصول على مزايا Gemini AI مثل الترجمة وتلخيص المستندات النصية والترجمة الحية، وكذلك الوصول إلى مسجّل الصوت المدعوم بالذكاء الاصطناعي.

دعمت سامسونغ هذا الحاسب ببطارية تكفيه ليعمل 13 ساعة بالشحنة الكاملة، وجهزته بتقنيات للاستفادة من خدمات التخزين السحابي التي توفرها غوغل، وستطرحه في الأسواق العالمية بسعر 700 دولار تقريبا.

المصدر: ixbit

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,متطور وخفيف الوزن.. سامسونغ تعلن عن حاسب Chromebook الجديد, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى