أخبار المحيط

جديد قضية الليبي محمد الويشي المسجون في السعودية بسبب تشهيره بأحد المطاعم

شاهد هذا الموضوع -جديد قضية الليبي محمد الويشي المسجون في السعودية بسبب تشهيره بأحد المطاعم- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأوضح المصدر أن الحكم الجديد يشمل تبرئته من تهمة التحرش الجنسي بإحدى البائعات، في حين تم الحكم عليه بالسجن لمدة 9 أشهر في قضية التشهير بأحد المطاعم وامتهان مهنة تقييم المطاعم دون الحصول على ترخيص رسمي من السلطات السعودية.

إقرأ المزيد

ليبيا.. رجل يسرق 350 ألف دينار من منزل حماته لأداء مناسك العمرة

وأضاف المصدر أن الحكم يشمل تغريم الويشي مبلغ 10 آلاف ريال سعودي، ومصادرة هاتفه وإغلاق كافة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أن فترة السجن المحددة تحتسب منها المدة التي قضاها الويشي في السجن منذ اعتقاله.

وأكد المصدر أن هذا التخفيف في الحكم جاء نتيجة لجهود فريق محاماة تم تكليفه من قبل إدارة الشؤون القنصلية بوزارة الخارجية بحكومة الوحدة الوطنية.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جديد قضية الليبي محمد الويشي المسجون في السعودية بسبب تشهيره بأحد المطاعم, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى