تونس

تونس تشارك في اجتماع مجموعة ال7 حول الهجرة بإيطاليا — Tunisie Telegraph

شاهد هذا الموضوع -تونس تشارك في اجتماع مجموعة ال7 حول الهجرة بإيطاليا — Tunisie Telegraph- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع



تونس تشارك في اجتماع مجموعة ال7 حول الهجرة بإيطاليا — Tunisie Telegraph











































الأولى تونس تشارك في اجتماع مجموعة ال7 حول الهجرة بإيطاليا



ينطلق اليوم الاجتماع الوزاري للداخلية لمجموعة السبع في ميرابيلا إيكلانو، كامبانيا.
وسيكون المهاجرون والأمن ومكافحة انتشار المواد المخدرة هي المواضيع المحورية في المناقشات والمداولات التي يترأسها وزير الداخلية ماتيو بيانتيدوسي، بحضور نظرائه من كندا وفرنسا وألمانيا واليابان وإيطاليا و المملكة المتحدة والولايات المتحدة، بالإضافة إلى بعض ممثلي دول ثالثة، من بينها تونس وليبيا والجزائر.
تجدر الإشارة إلى أن 30147 مهاجرًا غير نظامي وصلوا إلى إيطاليا عن طريق البحر من ليبيا في الأشهر التسعة الأولى من عام 2023، بينما وصل 15931 شخصًا من تونس.
ووصل 2662 مهاجرًا آخرين من تركيا ووصل 951 من الجزائر.
تهيمن الطرق من ليبيا على مشهد الهجرة لعام 2024، على الرغم من انخفاضها بنسبة 17.81 في المائة مقارنة بـ 36.680 شخصًا وصلوا في نفس الفترة من عام 2023. ومع ذلك، انخفض عدد الوافدين من تونس بنسبة 82.52 في المائة، حيث انتقل من 91.145 في عام 2023 إلى 15.931 في عام 2024.






error: Content is protected !!












يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تونس تشارك في اجتماع مجموعة ال7 حول الهجرة بإيطاليا — Tunisie Telegraph, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع تلغراف تونس وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى