أخبار المحيط

​​​​​​​رسميا.. برشلونة يضم الحارس البولندي تشيزني

شاهد هذا الموضوع -​​​​​​​رسميا.. برشلونة يضم الحارس البولندي تشيزني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقرر نادي برشلونة ضم “بديل حر” (لاعب غير مرتبط بأي فريق) لتعويض حارسه تير شتيغن الذي تعرض لإصابة خطيرة على مستوى الركبة، ستبعده حتى نهاية الموسم، وانطبقت الشروط على تشيزني الذي كان قد أعلن اعتزاله بعد فسخ عقده بالتراضي بينه وبين يوفنتوس الإيطالي بنهاية الموسم الماضي.

وتراجع تشيزني (34 عاما) عن قرار اعتزاله حتى لا يفوت فرصة اللعب في صفوف برشلونة.

وقال نادي برشلونة في بيان نشره عبر موقعه: “توصل نادي برشلونة الإسباني والحارس فويتشيك تشيزني إلى اتفاق بشأن ضمه حتى 30 يونيو 2025”.

ويعد تشيزني أحد أبناء أرسنال الإنجليزي بعدما انتقل إليه في 2006، وهو لا يتجاوز 16 عاما.

وظل الحارس البولندي ضمن صفوف أرسنال لمدة ثمانية أعوام، تخللها خروجه معارا إلى برينتفورد وروما، قبل رحيله نهائيا إلى يوفنتوس في 2017.

وعلى مدار مسيرته الاحترافية، حاز تشيزني على ثلاثة ألقاب مع أرسنال، قبل أن يتوج بثمانية ألقاب أخرى مع يوفنتوس.

على المستوى الدولي، خاض تشيزني 84 مباراة مع منتخب بلاده بولندا.

المصدر: وكالات



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,​​​​​​​رسميا.. برشلونة يضم الحارس البولندي تشيزني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى