علوم وتكنلوجيا

جوجل تطرح Gemini Live لجميع مستخدمي أندرويد مجانًا

شاهد هذا الموضوع -جوجل تطرح Gemini Live لجميع مستخدمي أندرويد مجانًا- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

جوجل تطرح Gemini Live لجميع مستخدمي أندرويد مجانًا

أطلقت جوجل مساعدها الذكي Gemini Live لجميع مستخدمي نظام أندرويد مجانًا عبر تطبيق جيميناي. يتميز المساعد الصوتي الجديد بسرعة أكبر من النسخة القياسية، ويوفر تجربة أكثر بديهية وتفاعلية. كما يتسم بقدرته على إجراء محادثات أكثر طبيعية مع المستخدمين.

كانت جوجل قد أطلقت Gemini Live في البداية مع سلسلة هواتف بكسل 9، ثم أتاحته لمشتركي خدمة Gemini Advanced. والآن، يمكن لجميع مستخدمي أندرويد الاستفادة من هذه الميزة.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة المتاحة حاليًا هي باللغة الإنجليزية الأمريكية فقط، مع إمكانية اختيار لهجات مختلفة، بما فيها اللهجة البريطانية.

للوصول إلى جيميني لايف، يمكن اتباع الخطوات التالية:

  1. تنزيل تطبيق Gemini على الهاتف الذكي
  2. فتح التطبيق
  3. النقر على Live أسفل الشاشة
  4. اتباع التعليمات الظاهرة على الشاشة
  5. بدء المحادثة

ذو صلة > ما الفرق بين جيمني 1.5 برو و فلاش و نانو؟

وفي تجربة أجراها بعض الخبراء، أعجبوا بقدرات جيميناي لايف، خاصة في إجراء محادثات متواصلة بشكل أفضل من المنافسين الآخرين. ورغم بعض الأخطاء في المعلومات المقدمة من نموذج جيميناي أدفانس، إلا أن أداء جيميناي لايف كان مثيرًا للإعجاب، على حد قولهم.

المصدر

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,جوجل تطرح Gemini Live لجميع مستخدمي أندرويد مجانًا, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى