أخبار المحيط

صحيفة: إيران أبلغت دولا عربية بهجومها على إسرائيل

شاهد هذا الموضوع -صحيفة: إيران أبلغت دولا عربية بهجومها على إسرائيل- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونقلت الصحيفة عن مسؤولين عرب قولهم إن إيران وجهت رسالة يوم الاثنين بأنها ستشن هجوما على إسرائيل، وأن الهجوم سيكون مماثلا من حيث الحجم للهجوم الذي نفذته في أبريل الماضي، والذي ألحق أضرارا محدودة باسرائيل.

وأَضاف المسؤولون أن إسرائيل وجهت إشارات واضحة ردا على ذلك، حذرت فيها إيران من أنها سترد مهما كان حجم الهجوم على الأراضي الإسرائيلية وبغض النظر عما إذا أسفر عن سقوط ضحايا أم لا.

إقرأ المزيد

مصدر أمني: إسرائيل ستهاجم إيران بشكل مكثف الليلة ردا على استهدافها بالصواريخ

وحسب المسؤولين، فإن إسرائيل هددت باستهداف مواقع نووية أو نفطية إيرانية تحديدا.

ولم تذكر الصحيفة اسم الدولة العربية التي تقول إن إيران وإسرائيل وجهتا تحذيراتهما عبرها.

يذكر أن إيران وجهت ضربة صاروخية واسعة النطاق إلى إسرائيل مساء الثلاثاء ردا على اغتيال الأمين العام لـ “حزب الله” اللبناني حسن نصر الله في 27 سبتمبر الماضي.

وأعلنت إسرائيل في أعقاب الهجوم أن إيران “ارتكبت خطأ” وهددت بالرد قريبا.

المصدر: “وول ستريت جورنال”

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,صحيفة: إيران أبلغت دولا عربية بهجومها على إسرائيل, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى