أخبار المحيط

لاعب في الدوري الأرجنتيني يحتفل بهدفه على طريقة رونالدو

شاهد هذا الموضوع -لاعب في الدوري الأرجنتيني يحتفل بهدفه على طريقة رونالدو- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وسجل غويدو بعد مرور دقيقتين فقط من انطلاق مباراة الفريقين التي أقيمت اليوم الثلاثاء وانتهت بالتعادل بهدف لكل منهما في إطار منافسات الجولة السادسة عشرة للدوري الأرجنتيني.

وتسلم غويدو كرة عرضية حولها ببراعة في مرمى “راسينغ كلوب” قبل أن ينطلق مسرعا للاحتفال على طريقة رونالدو الشهيرة.

وأثار هذا الاحتفال استغراب المتابعين خاصة في ظل حفاوة الجماهير الأرجنتينية بالنجم الأسطوري “ليونيل ميسي” على حساب “رونالدو” في ظل صراع كبير بينهما في عالم الساحرة المستديرة على مدار السنوات الماضية.

ويبلغ غويدو ماينيرو (29عاما) ولعب مع عدة أندية أرجنتينية من بينها “فيليز سارسفيلد” و”ديفنسا” و”سارمينتو” و”إنستيتيو” قبل انضمامه في شهر يوليو الماضي إلى فريقه الحالي “بلاتينسي”.

ويرتدي غويدو القميص رقم 7 مع فريقه الحالي حبا في النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويحتل “بلاتينسي” المركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة في جدول ترتيب الدوري الأرجنتيني بينما يحتل “راسينغ كلوب” المركز السابع برصيد 25 نقطة.

المصدر: وسائل إعلام



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,لاعب في الدوري الأرجنتيني يحتفل بهدفه على طريقة رونالدو, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى