أخبار المحيط

مصدر عسكري لبناني في تصريح خاص لـRT: لم نرصد أي توغل إسرائيلي باتجاه الأراضي اللبناني

شاهد هذا الموضوع -مصدر عسكري لبناني في تصريح خاص لـRT: لم نرصد أي توغل إسرائيلي باتجاه الأراضي اللبناني- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال المصدر في تعليق لمراسلة RT  حول ما إذا كانوا قد رصدوا أي توغل للقوات الإسرائيلية بريا باتجاه الأراضي اللبنانية: لم نرصد اي توغل لجيش العدو الإسرائيلي باتجاه الاراضي اللبنانية ولم يتم خرق الخط الازرق حتى الساعة وقمنا باعادة تموضع قواتنا في مراكز الجنوب”.

وكان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هغاري قد أعلن في وقت سابق أن القوات الإسرائيلية اجتازت الحدود واقتحمت بلدات في جنوب لبنان، ونفذت عشرات العمليات العسكرية محددة الهدف في الجنوب.

ولفت المتحدث إلى أن القوات سيطرت على منزل في ميس الجبل قبل فترة ووصلت إلى نفق داخله ونشر صورا زعم أنها للنفق المذكور.

من جهته نفى “حزب الله” أن تكون قوات الجيش الإسرائيلي قد دخلت إلى لبنان، وأن تكون المباني السكنية التي قصفت أمس في الضاحية تضم أسلحة أو مخازن أسلحة.

وقال مسؤول العلاقات الإعلامية بـ”حزب الله” محمد عفيف في تصريح إن “كل الادعاءات الصهيونية حول أن قوات الاحتلال دخلت لبنان كاذبة”، مؤكدا أنه “لم يحدث أي اشتباك بري مباشر بعد بين مجاهدي المقاومة وقوات الاحتلال”.

بدورها حذرت قوات “اليونيفيل” الدولية من أن أي عبور إسرائيلي إلى لبنان سيشكل انتهاكا لسيادته وسلامة أراضيه ولقرار مجلس الأمن الدولي 1701.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,مصدر عسكري لبناني في تصريح خاص لـRT: لم نرصد أي توغل إسرائيلي باتجاه الأراضي اللبناني, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى