أخبار المحيط

الضفة الغربية.. إصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بمخيم بلاطة (فيديو)

شاهد هذا الموضوع -الضفة الغربية.. إصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بمخيم بلاطة (فيديو)- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وجاء في بيان الجيش أن جنديا من وحدة دودوفان أصيب بجراح خطيرة خلال تبادل إطلاق النار في مخيم بلاطة في نابلس، كما وأصيب 3 آخرون بجروح متوسطة.

وأضاف البيان أنه تم إبلاغ عائلات الجنود المصابين ونقلهم إلى المشفى لتلقي العلاج.

وأشار البيان أن القوات الإسرائيلية أنهت صباح اليوم عملية في قرية سلواد بالضفة الغربية اعتقلت خلالها ستة مطلوبين، وتعمل الآن في العملية في لواء افرايم في دير ايوازيه وكفر نعمة.

كما تم خلال الليل مصادرة سلاحين في قرية بني نعيم شرقي مدينة الخليل.

وشنت القوات الإسرائيلية، الليلة الماضية وفجر اليوم الثلاثاء، حملة دهم واعتقالات في الضفة الغربية، طالت عددا من المواطنين من نابلس وسط اندلاع اشتباكات.

المصدر: RT

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الضفة الغربية.. إصابة 4 جنود إسرائيليين في اشتباكات بمخيم بلاطة (فيديو), نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى