أخبار المحيط

الزمالك يكشف أسباب تعطل صفقة راموس

شاهد هذا الموضوع -الزمالك يكشف أسباب تعطل صفقة راموس- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ويعد راموس حاليا لاعبا مجانا، حيث انتهى عقده مع فريقه السابق إشبيلية بنهاية الموسم المنصرم.

وقال هاني شكري في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “كان هناك كلام فعلي مع النجم الإسباني سيرجيو راموس، من أجل أن يأتي الزمالك، وكان مرحبا بالأمر ووافق على اللعب في مصر”.

مضيفا: “الصعوبة فعلا كانت في النواحي المالية، والمبالغ اللي طلبها النجم الإسباني، وهي السبب الرئيس في عدم إتمام الصفقة”.

وأكمل: “علي هشام نصر، تحدث معي على إمكانية ضم راموس، وفكرنا في نواح تسويقية للنادي من اسم اللاعب ولكن المبالغ التي كانت مطلوبة كبيرة جدا، وصعبت الأمور”.

وخاض المدافع الإسباني راموس مع فريق إشبيلية في الموسم الماضي 37 مباراة بمختلف المسابقات، حيث نجح راموس في تسجيل 7 أهداف، بينما صنع هدفا وحيدا.

المصدر: masrawy



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الزمالك يكشف أسباب تعطل صفقة راموس, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى