أخبار المحيط

الجيش الروسي يدمر دبابات الجسور الأمريكية في مقاطعة كورسك

شاهد هذا الموضوع -الجيش الروسي يدمر دبابات الجسور الأمريكية في مقاطعة كورسك- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقد نشرت الشبكات الاجتماعية صورا فوتوغرافية أظهرت معدات М60 AVLB ( أبرامز) المجنزرة الأمريكية المخصصة لمد الجسور والتي تم نقلها إلى مقاطعة كورسك الروسية. ومما يثير الانتباه هو أن تلك المعدات التي يستخدمها الجيش الأوكراني على مدى أشهر لا تزال مغطاة بطلاء مموه أصفر اللون مخصص لإجراء عمليات حربية في المناطق الصحراوية للشرق الأوسط.

إقرأ المزيد

إنشاء مركز موحد لصناعة المسيرات البحرية في روسيا

وتستخدم مثل هذه المعدات لمد الجسور فوق الموانع المائية. وبمقدورها أن تتحمل ضغط الدبابات بوزن حتى 60 طنا. لكن دروع تلك المعدات أقوى من دروع Biber الألمانية. إلا أن تلك الدروع لا تحتوي على طبقات، لذلك يمكن إصابتها بسهولة من قبل المنظومات الروسية المضادة للدبابات أو قاذفات القنابل المحمولة من طراز “إر بي غي”.

وينتج محركها 750 حصانا، سرعتها القصوى على الطريق المعبدة 48 كم/ساعة، وزنها 56 طنا، طاقمها فردان. ويمكن أن تسير تلك المعدات إلى مسافة 464 كم دون أن تتزود بالوقود.

المصدر: روسيسكايا غازيتا

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,الجيش الروسي يدمر دبابات الجسور الأمريكية في مقاطعة كورسك, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى