علوم وتكنلوجيا

ريزر تطلق وسادة كرسي الألعاب الاهتزازية

شاهد هذا الموضوع -ريزر تطلق وسادة كرسي الألعاب الاهتزازية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

أعلنت ريزر خلال فعاليات مؤتمر Razercon إطلاق وسادة الألعاب الاهتزازية Razer Freya التي يمكنك ربطها بكرسي الألعاب بسعر قدره 300 دولار.

ويُعد الاهتزاز الذي تحصل عليه من Razer Freya امتدادًا للاهتزاز الذي تحصل عليه من أذرع التحكم في الألعاب.

وبدلًا من مجرد هز يديك، فإن الوسادة تهز عدة لوحات موضوعة خلفك وتحتك استجابة للأشياء التي تحدث في اللعبة من أجل زيادة الانغماس في اللعبة.

وتقول ريزر إن ردود الفعل الاهتزازية المتعددة الاتجاهات التي تصدرها الوسادة مدعومة بستة محركات اهتزازية متقدمة. وتتصل الوسادة عبر البلوتوث أو من خلال الاتصال اللاسلكي Razer HyperSpeed.

وفي معظم الأحيان، يتأثر هذا الاهتزاز بالصوت في أي لعبة تلعبها، أو الموسيقى التي تستمع إليها، أو الفيلم الذي تشاهده.

وتسرد ريزر ألعاب Final Fantasy 16 و Silent Hill 2 و Stalker 2 بصفتها ألعاب تستفيد من تقنية Razer Sensa HD التي تولد الاهتزاز.

ويعني ذلك أن المطورين برمجوا الدعم خصوصًا في هذه الألعاب وربطوه بإجراءات معينة. ومن السهل دعم الألعاب المستقبلية من خلال مكون إضافي لمحرك Unreal Engine 5.

وطرحت ريزر نسخة Project Esther من Razer Freya في معرض CES. وفي ذلك الوقت، لم يكن من الواضح إذا كانت الشركة تخطط لطرح المنتج.

يشار إلى أن هناك سترات اهتزازية وكراسي اهتزازية وملحقات كراسي اهتزازية، مع أنه لم يكن هناك وسادة اهتزازية قبل إصدار Razer Freya.

كما طرحت الشركة Razer Kraken V4 Pro، وهي نسخة جديدة من سماعات الرأس Razer Kraken V4 التي تجعل رأسك يهتز، بسعر قدره 400 دولار.

ومثل وسادة Razer Freya، تستخدم Razer Kraken V4 Pro تقنية الاتصال اللاسلكي Razer HyperSpeed ​​والبلوتوث، بالإضافة إلى الاتصالات السلكية.

وتأتي سماعة الرأس Razer Kraken V4 Pro مع صندوق صغير يسمى OLED Control Hub لتعديل ردود الفعل الاهتزازية، أو تحديد المدخلات، أو ضبط التأثيرات، إذ تحتوي سماعات الرأس على أضواء RGB.



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,ريزر تطلق وسادة كرسي الألعاب الاهتزازية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على الموقع المذكور في المصدر وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى