أخبار المحيط

سيئول تهدد بيونغ يانغ بـ”نهاية نظامها” في حال استخدامها الأسلحة النووية

شاهد هذا الموضوع -سيئول تهدد بيونغ يانغ بـ”نهاية نظامها” في حال استخدامها الأسلحة النووية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال في خطاب ألقاه في خلال حفل بمناسبة يوم القوات المسلحة في مطار سيونغنام: “إذا حاولت كوريا الشمالية استخدام الأسلحة النووية، فستواجه ردا ساحقا وحاسما من جانب جيشنا والتحالف بين جمهورية كوريا والولايات المتحدة. وسيصبح هذا اليوم نهاية للنظام الكوري الشمالي”.

إقرأ المزيد

سيئول: الحل

وأضاف: “يجب على النظام الكوري الشمالي أن يتخلص من وهم أن الأسلحة النووية تحميه”.

وشدد على أنه سيعمل على تعزيز التعاون الثلاثي بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة واليابان.

وأشار إلى أن القيادة الاستراتيجية لكوريا الجنوبية التي تبدأ عملها اليوم الثلاثاء، ستصبح وحدة مركزية لحماية البلاد ضد “الخطر النووي وغيرها من أسلحة الدمار الشامل”.

ومن المتوقع أن تتعاون هذه القيادة مع القيادة الاستراتيجية الأمريكية المسؤولة عن الترسانة النووية الأمريكية.

المصدر: تاس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سيئول تهدد بيونغ يانغ بـ”نهاية نظامها” في حال استخدامها الأسلحة النووية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى