أخبار المحيط

فرنسا ترسل سفينة حربية إلى سواحل لبنان

شاهد هذا الموضوع -فرنسا ترسل سفينة حربية إلى سواحل لبنان- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وأكدت هيئة الأركان أن السفينة غادرت ميناء تولون في جنوب شرقي فرنسا، يوم الاثنين، لتتوجه إلى السواحل اللبنانية استعدادا لإجلاء المواطنين الفرنسيين من لبنان في حال الضرورة.

إقرأ المزيد

الجيش الإسرائيلي يعلن إطلاق عملية عسكرية برية في لبنان

ويشار إلى أن السفينة الحاملة للمروحيات، التي توجهت إلى شرق المتوسط، ستصل إلى المنطقة بعد 5 أو 6 أيام، وعلى متنها مجموعة تكتيكية من القوات، قد تتولى مهام الإجلاء.

ويأتي ذلك على خلفية إعلان الجيش الإسرائيلي إطلاق “عملية محدودة” في جنوب لبنان ضد مواقع وعناصر “حزب الله”، وذلك بعد أشهر من القصف المتبادل بين إسرائيل و”حزب الله”، وسلسلة من الضربات الإسرائيلية التي أسفرت عن مقتل الأمين العام للجماعة حسن نصر الله والعديد من القياديين الآخرين فيها.

المصدر: فرانس برس

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,فرنسا ترسل سفينة حربية إلى سواحل لبنان, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى