اليمن

أخبار عدن – منظمة اليونيسف تدعم مكتب الصحة بالتواهي بمعدات وأدوية أساسية

شاهد هذا الموضوع -أخبار عدن – منظمة اليونيسف تدعم مكتب الصحة بالتواهي بمعدات وأدوية أساسية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

في خطوة تهدف إلى تعزيز مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، سلم المكتب الإعلامي لمديرية التواهي معدات وأدوية أساسية لمكتب الصحة بالمديرية، وذلك بدعم من منظمة اليونيسف.

جاء هذا الدعم نتيجة للتنسيق المثمر بين منظمة اليونيسف ومكتب الصحة بالتواهي، وبفضل جهود مدير المكتب الدكتور خالد عبدالباقي، الذي لعب دورًا حيويًا في تسهيل هذه المبادرة.

وأوضح الدكتور خالد أن هذه المعدات والأدوية ستساهم بشكل كبير في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مشيرًا إلى أن مكتب الصحة بالتواهي يشهد تقدمًا ملحوظًا في توفير خدمات صحية أساسية وحيوية تلامس احتياجات المجتمع.

هذا ويعكس دعم منظمة اليونيسف التزامها المستمر بتحسين الظروف الصحية في المديرية ، ويؤكد أهمية التعاون بين المؤسسات الدولية والمحلية لتحقيق التنمية المستدامة.





يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,أخبار عدن – منظمة اليونيسف تدعم مكتب الصحة بالتواهي بمعدات وأدوية أساسية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع عدن الغد وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى