أخبار المحيط

تراجع اهتمام الروس بكرة القدم بعد العقوبات المفروضة على الرياضة الروسية

شاهد هذا الموضوع -تراجع اهتمام الروس بكرة القدم بعد العقوبات المفروضة على الرياضة الروسية- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

ونشر مركز wciom على موقعه نتائج الدراسة التي أفضت أن 77% من الروس لا يبالون بهذه الرياضة “الشعبية”.

علما أن استطلاعا مشابها أجري عام 2005، كان نسبة غير المهتمين بكرة القدم 43 % من الروس، كما تم تسجيل انخفاض في عدد مشجعي كرة القدم المنتظمين من 19 إلى 4 %.

وقام المركز بالاستطلاع عبر الهاتف، إذ شارك فيه 1600 شخص فوق سن 18 عاما.

وبسبب العقوبات التي فرضها الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” والاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، غابت المنتخبات الروسية عن العديد من البطولات الدولية الكبرى، ومن بينها كأس العالم 2022 في قطر، وبطولة أوروبا 2024 في ألمانيا.

ولم تشارك الأندية والمنتخبات الروسية بجميع فئاتها في المسابقات الأوروبية منذ ربيع 2022.

المصدر: RT



يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,تراجع اهتمام الروس بكرة القدم بعد العقوبات المفروضة على الرياضة الروسية, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى