أخبار المحيط

عبد الهادي الحويج: سلطات شرق ليبيا تدرس مسألة الانضمام إلى مجموعة “بريكس”

شاهد هذا الموضوع -عبد الهادي الحويج: سلطات شرق ليبيا تدرس مسألة الانضمام إلى مجموعة “بريكس”- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال الحويج لوكالة “نوفوستي”: “إن “بريكس” مجموعة اقتصادية هامة.. وأنا بين أولئك الذين يدعمون انضمام ليبيا إلى “بريكس”. إننا ندرس هذه الخطوة كجزء من استراتيجيتنا الهادفة إلى تعزيز الاتصالات الاقتصادية مع الدول النامية وضمان التنمية الاقتصادية الثابتة. علينا أن نعمل على هذه الخطوة بجدية… اتخذت الحكومة خطوات بهذا الهدف، وقمنا بإعداد مجموعة من الدراسات، لكن مثل هذا القرارات تتطلب بحثا مع الأوساط السياسية المختلفة… سنعمل على ذلك، ونسعى للانضمام إلى “بريكس، وعلى الأقل كمراقب من المرحلة الأولى”.

إقرأ المزيد

روسيا وليبيا توقعان اتفاقا لتعزيز التعاون الاقتصادي والتجاري

وتضم مجموعة “بريكس” التي تم تأسيسها عام 2006، حاليا، 10 دول وهي روسيا والبرازيل والهند والصين وجنوب إفريقيا ومصر وإثيوبيا وإيران والإمارات والسعودية.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,عبد الهادي الحويج: سلطات شرق ليبيا تدرس مسألة الانضمام إلى مجموعة “بريكس”, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى