أخبار المحيط

سبتمبر يسجّل درجات حرارة قياسية في بطرسبورغ

شاهد هذا الموضوع -سبتمبر يسجّل درجات حرارة قياسية في بطرسبورغ- عبر شبكة الإعلام العربية محيط والآن الى تفاصيل الموضوع

وقال الخبير في قناته على تليغرام:” يمكننا أن نقول أن شهر سبتمبر الحار للغاية هذا قد انتهى، ومعه انتهت فترة الصيف الطويلة… تبين أن سبتمبر الجاري كان الأكثر دفئا بالنسبة لبطرسبورغ خلال تاريخ مراقبة الطقس، وتم تسجيل درجات حرارة تجاوزت الرقم القياسي المسجل سابقا، بشكل عام فإن متوسط درجة الحرارة في هذا الشهر تجاوزت متوسط درجات الحرارة التي تم تسجيلها في شهور سبتمبر سابقا بمقدار 0.6 درجة”.

إقرأ المزيد

مركز أوروبي: صيف 2024 هو الأكثر حرارة على الإطلاق على كوكب الأرض

وأضاف:” بطرسبورغ ستشهد طقسا باردا ورطبا خلال الأسبوع الجاري، ومتوسط درجات حرارة الهواء في المدينة سيتراوح ما بين 7 إلى 9 درجات مئوية، وقد يصل هذا الرقم إلى 11 درجة. سيؤثر الإعصار العكسي على منطقتنا لمدة يومين بداية الأسبوع، وستعود الأعاصير مرة أخرى، وعندما لا تكون هناك هطولات مطرية سيكون الطقس باردا، وعندا تمطر سيصبح الجو رطبا وستتأثر المدينة ومحيطها برياح قوية”.

ووفقا لإدارة الأرصاد الجوية للمنطقة الشمالية الغربية لروسيا فإن متوسط درحة الحرارة في بطرسبورغ سيكون بحدود +9 درجة مئوية خلال الأسبوع الجاري، وسرعة الرياح ستكون بحدود 4 م/ثانية.

المصدر: نوفوستي

يذكر بأننا قد نشرنا لكم أعلاه تفاصيل ,سبتمبر يسجّل درجات حرارة قياسية في بطرسبورغ, نرجوا بأن نكون قد وفقنا بتقديم التفاصيل والمعلومات الكاملة.
وقد وصلنا إلى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الإشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشره ومتواجد على موقع روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في شبكة الإعلام العربية محيط بالتأكد منه وربما تم التعديل عليه وربما قد يكون تم نقله بالكامل أوالإقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر أو الموضوع من مصدره الأساسي ولا تتحمل الشبكية أية مسؤولية قانونية عن الصور أو الخبر المنشور شاكرين لكم متابعتكم.

رابط الخبر الأصلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى